About الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



الموارد البشرية والتدريب والتطوير الإداري وشؤون الموظفين

هذه الدورة التدريبية ملائمة للنساء اللواتي يتحضرن للارتقاء الى درجات الادارة والقيادة في مؤسساتهن. في نهاية هذه الدورة تتمكن المشاركات من التمييز بين المدير والقائد واستخدام مهاراتهن القيادية لتصبحن أكثر حزما وتأثيرا.

لغة الدورة: الإنجليزية مع ترجمة نصية بالعربية ولغات أخرى.

كما أنها مثالية للمرأة التي ترغب في الحصول على منصب إداري ولكنها لم تتمكن من ذلك حتى الآن أو من هن حاليا ً في مناصب إدارية.

تفهم ما هي ريادة الأعمال، وتتعرف على السمات الرئيسية التي تحتاج المرأة لتعلمها لاكتساب عقلية ريادة الأعمال وتفرق بين الابتكار والإبداع والاختراع.

وتتضمن بعض برامج التدريب على السلامة، كيفية الوقاية من الحرائق على سبيل المثال، أو كيفية التعامل مع المواد الكيميائية الخطرة.

تقييم أهمية الوعي الذاتي على المستوى الاجتماعي والسياسي.

كما أن الالتحاق بهذا التدريب، يساعد على معرفة كيفية عمل رسم بياني، لمتابعة جميع الأعمال والمهام، والوقت المخصص لكل مهمة، وهو ما يساهم في إدارة عدد كبير من المشاريع بشكل فعال.

الدورة مناسبة تمامًا للمبتدئين ، ولكن إذا كنت تعمل في مجال المبيعات لفترة من الوقت ، فهذه شاهد المزيد أيضًا طريقة رائعة لإعادة النظر في الأساسيات وصقل مهاراتك.

ومن خلال هذه الدورة، يتم تدريس كيفية التكيف مع إدارة التغيير المؤسسي، بمعرفة التقنيات والمنهجيات الممهدة لذلك، فضلًا عما تتضمنه من مفهوم إدارة التغيير وتقييم تأثيره، وصياغة استراتيجيته وخطته وتنفيذها واستكمالها، وقواعد سلوك هذه الإدارة.

يمكن للمتعلمين اكتساب رؤى حول كيفية إدارة اجتماع عمل بنجاح ، وأفضل الطرق لتقديم فكرة ، وحتى تحويل المتشككين إلى عملاء.

خفايا علم الأعصاب حول كيفية تغير الدماغ باكتسابه معارف جديدة.

تهدف التدريبات في هذه الدورة إلى تفكيك التكييف من خلال تحطيم افتراضات “البنت الصالحة أو الذكر الصالح 

الاطلاع على تجارب دول رائدة في مجال مشاركة المرأة سياسياً والاستفادة منها.

Report this wiki page